ميرنا الأشقر أرملة الفنان الشاب الراحل كريم عبد العليم وجهت رسالة مؤثرة بعد أيام من وفاته في حادث سير.
وكتبت عبر حسابها على فيسبوك أنها ما زالت غير قادرة على الكتابة عنه مؤكدة أن زوجها كان ملاك من الجنة وشهيد ودعت الجميع للتواصل بالدعاء لها ولزوجها.
كما نعى الفنان حسام داغر كريم عبد العليم عبر حسابه الرسمي على فيسبوك وذكر أنه توفي بعد تعرضه لحادث سير في منطقة الشيخ زايد وأنه توفي إثر صدمته بالعربية ثم تم نقله إلى المستشفى.
وأشار داغر إلى أن كريم كان طالبا لديه في استوديو الممثل وخريجا من المعهد العالي للفنون المسرحية موضحا أنه لم يكن يصدق خبر رحيله المفاجئ.
وأضاف حسام داغر أن الراحل كان يتمتع بموهبة كبيرة وأنه كان من المتفوقين خلال دراسته بالمعهد العالي للفنون المسرحية وحصل على عدة جوائز.
ولفت إلى مشاركة كريم عبد العليم في الفيلم القصير بوتيتو الذي حقق انتشارا واسعا كما تطرق إلى حضوره ومسيرته الفنية بدءا من مسلسل حضرة العمدة.
واختتم حسام داغر نعيه بكلمات مؤثرة داعيا الله أن يصبره ويصبر أهل كريم وزوجته وأن يرحمه.

