عبر الفنان محمد إمام عن سعادته بالتعاون مع الفنان شيكو بعد مشاركتهما في فيلم صقر وكناريا.
و نشر محمد إمام صورة تجمعه بشيكو من كواليس الفيلم وكتب تعليقاً قال فيه إن شيكو هو ألذ وأطيب واحد اشتغل معه مؤكداً أنه من أكثر الممثلين الذين يضحكونه في العالم.
كما أضاف أن صقر وكناريا فيلم حلو بسبب وجود شيكو وأنه استمتع بكل لحظة خلال التصوير موجهاً له أمنية بأن يواصل كسر الدنيا في كل أعماله.
من ناحية الإيرادات حقق فيلم صقر وكناريا إيرادات ليلية أمس وصلت إلى 3,813,139 جنية.
الفيلم بطولة محمد عادل إمام وشيكو إلى جانب يسرا اللوزي ويارا السكري والنجم خالد الصاوي والفنانة انتصار ومحمود عبد المغني ونسرين أمين وعدد كبير من الفنانين المشاركين في أحداثه.

