اعتذرت آيدا القصبي عن تقديم حفل افتتاح مهرجان الأفلام السعودي بعد تعرضها لوعكة صحية، قائلة إن حالتها استدعت خلع و كسر في الكاحل.
وأضافت عبر منشور على إنستجرام أنها تعرضت للإصابة بعد دقائق فقط من الإعلان عن تقديمها لحفل مهرجان الأفلام السعودي.
وقالت آيدا القصي إن العملية أجريت اليوم بنجاح، مشيرة إلى أنها تبدأ الآن رحلة التعافي.
وتابعت أنها كانت تتألم بسبب الاعتذار عن المشاركة، لكنها أشارت إلى أنها تشعر بالامتنان لما حدث، مع توجيه الشكر لكل من سأل واطمأن وأرسل دعوات طيبة.

كما أكدت آيدا القصبي أن الحياة تذكرنا أحيانًا بهشاشة خططنا، وأن المطلوب هو استقبال ما يأتي بالرضا والامتنان.
واختتمت رسالتها بتمنياتها للمهرجان وكل المشاركين بأيام جميلة وناجحة، مع التعبير عن لقاء قريب بإذن الله.

