الفنانة يارا السكري كشفت في تصريحات خاصة لـ نبأ العرب عن ذكريات طفولتها، مؤكدة أنها كانت تعشق الذهاب إلى المدرسة لدرجة تشعر بالحزن مع بداية الإجازات.
وقالت يارا السكري إن المدرسة كانت المكان الأقرب إلى قلبها، موضحة أنها كانت تستمتع بكل تفاصيل اليوم الدراسي.
وأضافت قائلة كنت بحب المدرسة جدًا، وكنت بزعل لما الإجازة تيجي، لأني كنت مستمتعة بكل حاجة فيها.
وتحدثت يارا السكري عن الموسيقى بوصفها جزءًا أساسيًا من طفولتها، مشيرة إلى أنها منذ صغرها كانت تحب الموسيقى وتقوم بالعزف على البيانو كما أنها تستمتع بالغناء.
وأوضحت أن تلك التجارب لا تزال عالقة في ذهنها حتى اليوم، وأنها تتمنى العودة إلى تلك الأيام مرة أخرى، معربة عن رغبتها في الرجوع للبيانو والموسيقى.
واختتمت حديثها بالتأكيد أن اهتمامها بالمدرسة والفنون خلال الطفولة ساهم في تشكيل شخصيتها الفنية ودعم شغفها الذي أصبح لاحقًا جزءًا من مسيرتها في التمثيل والفن.

