ليدي جاجا تحدثت عن حالتها الصحية، مؤكدة تعرضها لانتكاسة جديدة مرتبطة بمرض لايم الذي تعاني منه منذ كانت في سن الـ16.
وقالت عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي في انستجرام إن المرض تسبب لها في أعراض مزعجة شملت الإرهاق المستمر والقلق وعدم صفاء الذهن مع شعورها بانعدام الثقة بالنفس.
وأضافت أن ما تعيشه أصبح صعبا ومخيفا، مشيرة إلى أن هذه الأعراض قد تقودها إلى العزلة الشديدة والاكتئاب خصوصا أنها تستمر لفترات طويلة.
وذكرت ليدي جاجا أنها تبحث دائما عن إجابات لا يجدها أحد، وعندما تمر بأيام جيدة تظن أنها وجدت العلاج ثم تعود الانتكاسة فجأة.
وأوضحت أن حالتها المرضية تضطرها إلى إلغاء الكثير من خططها، وأنها تستيقظ أحيانا والقلق يسيطر عليها، مؤكدة أن قلة فقط يمكنها فهم معاناتها.
كما حرصت على طمأنة جمهورها بعدما أثار حديثها وصورتها وهي تبكي قلق المتابعين، حيث كتبت رسالة أخرى اعتذرت فيها عما نشرته.
وقالت في الاعتذار إنها تعلم أن ما كتبته قد يكون صعبا لكنه واقع تعيشه منذ 15 عاما، وأن ما حدث كان مجرد لحظة غلبت فيها مشاعرها لأن عقلها يريد القيام بأشياء كثيرة بينما جسدها لا يستطيع.
واختتمت رسالتها برسالة أمل للجمهور قائلة إن كل يوم بداية جديدة وآملة أن يكون الغد أفضل، مع تأكيد شكرها لدعمهم الذي وصفته بأنه يعني لها الكثير.

