ألغى الفنان هادي أسود جميع حفلاته المقررة في كندا بعد تعرضه لحادث سير أثناء توجهه لإحياء إحدى حفلاته في مونتريال ما استدعى نقله إلى المستشفى لتلقي الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة.
وأفادت المعلومات المتداولة بأن الحادث وقع أثناء توجهه إلى حفلة في مدينة مونتريال حيث نُقل على الفور إلى أحد مستشفيات مدينة أوتاوا وخضع لفحوصات طبية شاملة للاطمئنان على حالته الصحية بعدما تعرض لعدد من الرضوض في مناطق متفرقة من جسده.
وقضى أسود يومًا كاملًا داخل المستشفى تحت الملاحظة الطبية قبل أن يسمح له الأطباء بالمغادرة مع التأكيد على ضرورة الالتزام بفترة راحة ومتابعة مستمرة لحالته لضمان تعافيه.
وبحسب تعليمات الفريق الطبي تقرر إلغاء حفلاته في كندا تنفيذًا لتوصيات الأطباء التي شددت على أهمية حصوله على قسط كافٍ من الراحة وعدم بذل أي مجهود خلال الفترة الحالية.
ومن المقرر أن يعلن الفنان أو فريقه خلال الأيام المقبلة أي مستجدات تخص حالته الصحية أو موعد استئناف نشاطه الفني بعد انتهاء فترة العلاج والتعافي.
وفي الوقت نفسه شارك هادي أسود عبر خاصية الستوري على حسابه بموقع إنستجرام صورة أظهرت جانبًا من التلفيات التي لحقت بسيارته عقب الحادث وهو ما زاد تفاعل جمهوره وحرصهم على الاطمئنان عليه.
وتلقى الفنان سيلًا من رسائل الدعم والدعوات بالشفاء العاجل من جمهوره وزملائه معربين عن سعادتهم باستقرار حالته الصحية ومتمنين له التعافي سريعًا والعودة إلى نشاطه الفني.


