زار نيافة الأنبا باسيليوس فوزي مطران إيبارشية المنيا للأقباط الكاثوليك اليوم مستشفى الأورام بسمالوط حيث كان في استقبال صاحب النيافة الدكتورة تغريد أحمد سيد مديرة المستشفى والطاقم الطبي.

وخلال الزيارة تعرف راعي الإيبارشية على تطور كافة الخدمات التي تقدمها المستشفى لخدمة شعب محافظة المنيا كما تفقد الأقسام الداخلية التابعة للمستشفى برفقة إدارة المستشفى والأطباء.

وألقى الأنبا باسيليوس كلمة تشجيعية للمرضى داعيا إلى تحمل الألم وقبوله بكل رضا مقدما لهم هدايا تذكارية.

وفي نهاية الزيارة أشاد صاحب النيافة بروح المحبة الأخوية التي تربط فريق العمل الجماعي بقيادة إدارة المستشفى شاكرًا حفاوة الاستقبال وجميع ما يقدم لخدمة الإنسانية كما رافقه الأب المطران خدام خدمة نبع الحياة لمرضى الأورام بالإيبارشية.