هنأ المجلس القومي للمرأة برئاسة المستشارة أمل عمار، ونيابة عن عضواته وأعضائه ونائبته، السفيرة ندى دراز بمناسبة إعادة انتخابها لعضوية لجنة القضاء على التمييز ضد المرأة التابعة للأمم المتحدة.

ووفق بيان المجلس، حصلت السفيرة ندى دراز على ١٤١ صوتا لتحتل المركز الثاني بين ٢١ مرشحة من مختلف دول العالم.

وأكدت المستشارة أمل عمار أن هذا الإنجاز يعكس المكانة المرموقة للكفاءات المصرية على الساحة الدولية، ويجسد حجم الثقة في خبرات السفيرة ندى دراز وإسهاماتها في دعم قضايا المرأة وتعزيز حقوقها.

وأضافت أن إعادة انتخاب السفيرة ندى دراز تمثل مصدر فخر لكل امرأة مصرية، وتؤكد استمرار الحضور المصري الفاعل داخل المنظمات الأممية.

كما أشادت رئيسة المجلس بالجهود التي بذلتها السفيرة ندى دراز خلال فترة عضويتها باللجنة، معتبرة أن إعادة انتخابها تأتي تتويجا لمسيرة حافلة بالعطاء والعمل الدؤوب في الدفاع عن حقوق المرأة وترسيخ مبادئ المساواة وعدم التمييز، متمنية لها دوام التوفيق ومواصلة تحقيق إنجازات تدعم قضايا المرأة وترفع اسم مصر في المحافل الدولية.