واصل أبطال نادي وادي دجلة للكاراتيه تألقهم في المنافسات الإقليمية والدولية بعد تحقيق سلسلة إنجازات خلال بطولة البحر المتوسط للكاراتيه التي استضافتها مدينة الإسكندرية خلال الفترة من 16 إلى 21 يونيو 2026.

وشهدت البطولة اعتلاء ملك رجب منصة التتويج بعد الفوز بالميدالية الذهبية والمركز الأول في منافسات وزن 61 كجم سيدات كما توجت ياسمين أحمد مجدي بالميدالية الذهبية والمركز الأول في منافسات وزن 68 كجم سيدات.

وفي منافسات أخرى، حقق محمود الحبشي ميدالية فضية والمركز الثاني في منافسات الكاتا ضمن بطولة الألعاب الشاطئية ليثبت حضور النادي القوي في أكثر من نوع من المنافسات.

كما ضمت قائمة المتوجين لاعبين آخرين حصدوا الميداليات البرونزية والمراكز الثالثة حيث أحرزت مريم أحمد مجدي البرونزية في منافسات الوزن المفتوح وخيري عمرو البرونزية في منافسات وزن -70 كجم رجال.

وتوجت مريم محمد فايز ببرونزية وزن 53 كجم سيدات بينما فازت مايا وليد بالميدالية البرونزية والمركز الثالث في منافسات وزن 59 كجم سيدات.

وتأتي هذه النتائج ضمن استراتيجية نادي وادي دجلة لإعداد وتطوير جيل جديد من الأبطال القادرين على تمثيل المنتخبات الوطنية ورفع اسم مصر في المحافل الإقليمية والدولية عبر البطولات المقبلة.

وتنظم مشاركة النادي ضمن جهود الاتحاد المصري للكاراتيه لتوفير فرص احتكاك دولي للاعبين بما يساعدهم على اكتساب خبرات فنية والتنافس مع مدارس عالمية مختلفة استعدادا لمزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة.