وجه النادي المصري الشكر لنجمه ميدو جابر بعد ثلاثة مواسم قضاها مع النسور الخضر.
وخلال فترة اللاعب مع الفريق توج المصري بلقب بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم كأس عاصمة مصر للمرة الأولى في تاريخه.
ونشر النادي المصري عبر حسابه الرسمي على فيسبوك رسالة جاء فيها شكرًا ميدو جابر على كل اللي قدمته مع النسور الخُضر كنت جزء أساسي من الرحلة نتمنى لك التوفيق والنجاح في كل خطوة قادمة.
وفي إطار الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد يواصل مسئولو النادي المصري بحث عدد من السير الذاتية لعدد من اللاعبين الأفارقة للتعاقد معهم.
ويأتي ذلك عقب الاستقرار على قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق بناء على طلب عماد النحاس المدير الفني للمصري.


