طالبت النائبة أميرة صابر بمحاسبة مرتكبي أعمال التخريب بمنطقة الفان زون بالعاصمة الإدارية بعد أحداث مباراة مصر ونيوزيلندا ضمن منافسات بطولة كأس العالم.
وقالت أميرة صابر عبر حسابها الشخصي على فيسبوك إن من شاركوا في هذا الخراب عليهم تحمل تبعاته سواء بدفع غرامات أو قضاء وقت في الخدمة العامة مع التأكيد على وجود كاميرات.
وأضافت أن أي شعور بالغربة تجاه الحفاظ على المال العام أو ضعف الاستثمار في الوعي والثقافة وبناء الإنسان لا يبرر الأفعال معتبرة أنها خسيسة ومنحطة وغير مبررة وتستلزم تطبيق القانون.
وأشارت إلى صور لمنطقة الفان زون في العاصمة الإدارية الجديدة بعد المباراة موضحة أن المكان كان مفتوحا للجمهور لمشاهدة جماعية مجانية للماتش على شاشة ضخمة وأن الدمار الذي طال المنطقة جاء دون مبرر.




