قدم اللواء علي غيط نائب رئيس اللجنة المعينة لإدارة النادي الإسماعيلي استقالته الرسمية إلى وزير الشباب والرياضة جوهر نبيل.
وأوضح غيط في نص الاستقالة أنه يضع خدمته للنادي في مقدمة قراره مؤكدًا أنه لم يكن بحثًا عن منصب أو مكسب شخصي.
وأشار إلى أن الاستقالة جاءت قبل تحمل المسؤولية في واحدة من أصعب المراحل التي مر بها الإسماعيلي.
وقال نائب رئيس اللجنة المعينة إن المقترحات والحلول والمشروعات التي تم تقديمها منذ توليه المسئولية تهدف لتوفير موارد حقيقية للنادي والمساعدة في تجاوز أزماته المالية لكنه لفت إلى أن النتائج لم تكن بالمستوى المطلوب لتستمر الأزمات دون الوصول إلى انفراجة حقيقية.
وأضاف غيط أنه سبق أن تقدم باستقالته من قبل ثم تراجع عنها استجابة لطلب المحافظ وتقديرًا للجهود المبذولة والوعود التي طُرحت آنذاك بشأن مساعدة النادي على تجاوز أزمته.
وأكد في ختام الاستقالة أن الواقع لم يشهد التغيير المنتظر حتى الآن.


