وجه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد رسالة دعم إلى أحمد حسام ميدو بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا.

ونشر عبد الجواد عبر صفحته على فيسبوك رسالة جاء فيها ألف سلامة عليك يا عالمي ربنا يتم شفاءك على خير ويمنّ عليك بالصحة والعافية وترجع لأهلك وأصحابك بأفضل حال.

أحمد حسام ميدو وتطورات حالته الصحية

وخلال الساعات الماضية تلقى ميدو العديد من رسائل الدعم من نجوم الرياضة والإعلام والجماهير متمنين له الشفاء العاجل والعودة سريعًا لممارسة حياته الطبيعية.

وكان أحمد حسام ميدو قد تعرض للإصابة بجلطة خفيفة في المخ بعد وعكة صحية مرتبطة بأحداث رفض استئناف نجله في القضايا التي نسبت له.

وأشارت مصادر إلى أن التقارير الطبية الصادرة ذكرت أن الأزمة جاءت نتيجة ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم.

كما أفادت المصادر بأن ميدو يخضع للعلاج داخل أحد مستشفيات التجمع الخامس.

وأجريت لميدو سلسلة من الفحوصات الطبية خلال الساعات الماضية، وقرر الفريق الطبي استمراره تحت الملاحظة الدقيقة داخل الرعاية المركزة.

وتأتي الوعكة الصحية بعد تأييد الحكم بسجن نجله حسين لمدة 7 شهور.