حرص الإعلامي أمير هشام على توجيه رسالة دعم ومساندة إلى نجم الكرة المصرية السابق أحمد حسام ميدو بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها.

وقال أمير هشام عبر حسابه الشخصي على فيسبوك ألف سلامة على الكابتن أحمد حسام ميدو مع خالص الدعوات بالشفاء العاجل داعيا الله أن يشفيه ويعافيه ويقومه بالسلامة.

وتعرض أحمد حسام ميدو لإصابة بجلطة خفيفة في المخ عقب وعكة صحية جاءت نتيجة أحداث رفض استئناف نجله في القضايا المنسوبة إليه.

وأشارت مصادر إلى أن التقارير الطبية الصادرة أوضحت أن الأزمة الصحية مرتبطة بارتفاع مفاجئ في ضغط الدم.

وأضافت المصادر أن ميدو يخضع للعلاج في إحدى مستشفيات التجمع الخامس بعد خضوعه لسلسلة من الفحوصات الطبية خلال الساعات الماضية.

وقرر الفريق الطبي استمرار أحمد حسام ميدو تحت الملاحظة الدقيقة داخل الرعاية المركزة.

وجاءت الوعكة الصحية بعد تأييد الحكم بسجن حسين لمدة 7 شهور.