منة فضالي شاركت جمهورها بصورة جديدة عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت بإطلالة رياضية من الجيم أبرزت رشاقتها وأناقتها.

وفي سياق آخر، هنأت منة فضالي الفنانة ياسمين عبد العزيز بنجاح مسلسل وننسى اللي كان، بعد تداول شائعات بوجود خلافات بينهما أثناء التصوير.
وكتبت منة فضالي عبر صفحتها على فيسبوك مبروك جليلة رسلان.. كان نفسي يبقى ليا شغل معاكي كتير.. مبروك النجاح.

