طالب المحلل الفني محمود ضياء منتخب مصر قبل مواجهة إيران المقبلة في الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس العالم 2026، مشددًا على ضرورة خوض المباراة بنفس الطريقة التي ظهر بها الفريق أمام بلجيكا مع الاعتماد على خطة 4-4-2.
وقال ضياء خلال ظهوره في برنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي محمد طارق أضا عبر قناة نبأ العرب إن الثنائيات الهجومية يجب أن تكون مفتاح اللعب في اللقاء.
وأوضح أن المنتخب يمكنه الاستفادة من إمام عاشور وعمر مرموش في الخط الأمامي لما يملكانه من قدرات فردية وسرعة في التحول الهجومي.
وأضاف أن المنتخب الإيراني يتميز باستغلال المساحات الخالية، مطالبًا الجهاز الفني بقيادة حسام حسن بالعمل على تضييق المساحات بين الخطوط والحد من خطورة المنافس في المناطق المفتوحة داخل الملعب.

