محمود صابر لاعب منتخب مصر أكد أن الفريق جاهز لمواجهة إيران في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ضمن كأس العالم 2026 مشددا على أن الهدف هو تحقيق الفوز فقط.
صابر أعرب عن فخره بالتواجد ضمن قائمة الفراعنة المشاركة في البطولة العالمية ووجه الشكر للمدير الفني حسام حسن على ثقته ومنحه فرصة تمثيل المنتخب.
وأوضح أن حسام حسن يعمل على تجهيز اللاعبين من النواحي الفنية والبدنية والذهنية لضمان جاهزية كل عناصر الفريق للمشاركة في أي وقت بما يخدم مصلحة المنتخب خلال مشواره بالبطولة.
وأضاف أن جميع لاعبي منتخب مصر لديهم إصرار كبير على تقديم أداء قوي وتحقيق نتيجة إيجابية من أجل إسعاد الجماهير المصرية ومواصلة المشوار في كأس العالم 2026.

