شن جمال، نجل معتمد جمال المدير الفني للزمالك، هجومًا على إدارة القلعة البيضاء بسبب ما تردد عن اتجاه النادي للتعاقد مع مدير فني أجنبي مع الإبقاء على والده ضمن الجهاز الفني في دور مساعد.
وكتب جمال عبر حسابه على فيسبوك: إيه الطمع ده!! يعني بعد كل ده وفي الآخر يكون ده المقابل، ويقولك استحمل ده أنت ابن النادي.
وأضاف أن والده تولى قيادة الزمالك في وقت رفض فيه كثيرون تحمل المسؤولية، مشيرًا إلى أنه عمل بإخلاص وسط ظروف صعبة، وقاد الفريق لتحقيق لقب الدوري في واحدة من أصعب النسخ بتاريخ النادي.
وقال جمال إن والده رفض عروضًا من أندية كبيرة في الوطن العربي انتظارًا لحسم موقف الزمالك.
وأوضح أن نقطة الخلاف الأبرز لديه هي الحديث عن التعاقد مع مدير فني أجنبي مع بقاء معتمد جمال لمساعدة الفريق، مضيفًا: قالك يظبط أوضة اللبس عشان هو عارف كل حاجة.
وختم رسالته بالتأكيد على تقبله قرار التعاقد مع مدرب أجنبي إذا كان في مصلحة النادي، لكنه انتقد فكرة تقليص دور والده بعد كل ما قدمه، متسائلًا دي مش قمة الطمع؟



