انطلقت فعاليات بطولة فرع القناة للمراحل التنشيطية لرياضة السباحة في المدينة الرياضية بمحافظة بورسعيد خلال الفترة من 26 إلى 27 بمشاركة 364 لاعباً ولاعبة من سن 11 سنة وحتى العمومي تحت رعاية جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد.















وتولى الأستاذ محمد عبد العزيز المحضر مدير عام مديرية الشباب والرياضة متابعة البطولة ميدانياً منذ لحظة الانطلاق مع التأكيد على جاهزية المجمع الأوليمبي والمرافق لتقديم الدعم اللازم لخروج الحدث بالشكل الذي يليق بمحافظة بورسعيد.
منافسات قوية بإقبال من أندية القناة وبورسعيد والإسماعيلية والسويس والعريش
وتشهد البطولة منافسات قوية بمشاركة 12 نادياً تمثل أندية محافظات بورسعيد والإسماعيلية والسويس والعريش مع تواجد اللاعبين في مختلف الفئات العمرية بما يمنح السباقات طابعاً حماسياً.
وجاء تنظيم البطولة ضمن جهود وتنسيق مستمر بين قيادات العمل الرياضي وعلى رأسهم الدكتور ممدوح الشناوي رئيس منطقة القناة وبورسعيد للسباحة والدكتور محمود حسن مدير المدينة الرياضية ببورسعيد بهدف توفير المتطلبات الفنية واللوجستية اللازمة لإنجاح المنافسات.
وخلال فعاليات البطولة تابع المحضر آراء أولياء الأمور المتواجدين داخل المدينة الرياضية حيث أعربوا عن سعادتهم بمستوى التنظيم كما شهد الحدث إشادة من الحاضرين بسبب جودة الخدمات وحسن الاستقبال والتميز في إدارة البطولة.
وأكد الأستاذ محمد عبد العزيز المحضر أنه سعيد بإشادة جميع القائمين على تنظيم هذا الحدث مشيراً إلى التعاون المستمر بين إدارة المدينة الرياضية ومنطقة السباحة ومثمناً المستوى الفني والتنظيمي الذي ظهر به المشاركون من أندية القناة والعريش إلى جانب المظهر الحضاري.
ولضمان سلامة المشاركين شدد المحضر على تطبيق الإجراءات الاحترازية عبر توفير الكود الطبي المتكامل بوجود الأطقم الطبية المجهزة وسيارات الإسعاف بما يدعم التدخل الفوري في حالات الطوارئ ويضمن بيئة آمنة للأبطال طوال فترة المسابقات.

