كشف علاء نبيل المدير الفني السابق لاتحاد الكرة عن اهتمام كشافي نادي برشلونة بمتابعة المهاجم الشاب حمزة عبد الكريم خلال منافسات كأس العالم تحت 17 سنة.

وقال علاء نبيل في تصريحات إذاعية إن كشافي برشلونة كانوا يجلسون بجانبه أثناء البطولة ويتابعون مباريات كأس العالم تحت 17 سنة.

وأضاف أن الأسئلة التي طرحوها عليه تركزت حول حمزة عبد الكريم ومن بينها سؤال مباشر عن النادي الذي يلعب له اللاعب.

وأوضح علاء نبيل أنه كان يجيب عن الاستفسارات بتفاصيل أكثر بعض الشيء مشيرًا إلى أن انطباع كشافي برشلونة عن حمزة عبد الكريم كان إيجابيًا منذ اليوم الأول للمتابعة.