يحيي الإسماعيلي اليوم 27 يونيو ذكرى رحيل طارق الوحش نجم الفريق السابق والمشرف الأسبق على قطاع البراعم، والذي وافته المنية في مثل هذا اليوم من عام 2024 بعد رحلة طويلة مع المرض.

ارتبط اسم طارق الوحش بالدراويش لسنوات طويلة، حيث دافع عن ألوان الإسماعيلي خلال فترة الثمانينيات قبل أن يواصل عطاءه خارج المستطيل الأخضر عبر الإشراف على قطاع البراعم والمساهمة في إعداد أجيال جديدة للنادي.

وبعد إعلان وفاته في 27 يونيو 2024، أصدر النادي بيانًا رسميًا نعى فيه طارق الوحش، مؤكدًا حزنه العميق لرحيله، وأنه ظل مرتبطًا بالنادي لاعبًا وإداريًا، مع الدعاء له بالرحمة والمغفرة وتقديم العزاء لأسرته ومحبيه.

وتبقى سيرة طارق الوحش حاضرة في ذاكرة جماهير الإسماعيلي، ليس فقط لما قدمه داخل الملعب، بل أيضًا لدوره بعد الاعتزال، كما أنه والد عمر الوحش لاعب الإسماعيلي السابق.