أكد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر أن التأهل إلى دور الـ 32 في بطولة كأس العالم جاء بعد تعادل منتخب الفراعنة مع إيران بهدف لكل فريق في ختام دور الـ 32.
وبحسب تصريحات حسام حسن عقب المباراة فإن منتخب مصر سيواجه أستراليا يوم 3 يوليو القادم في تمام الساعة التاسعة مساء.
وقال حسام حسن مبروك لمنتخب مصر ومبروك للكرة العربية والإفريقية لأننا نمثلهم في كأس العالم.
وأضاف أن التأهل أسعد الشعب المصري وأن الفريق كان قادرًا على حسم التأهل في المركز الأول لولا إصابة فتوح.
وتابع العميد أن لديه ثقة في جميع اللاعبين رغم وجود إصابات وإيقاف مهند لاشين مع تمنيه عودة حمدي فتحي.
واختتم حسام حسن تصريحاته بأن القلق لا مكان له في مهمته مشيرًا إلى أن مواجهات سابقة مثل مواجهة إسبانيا جاءت رغم غياب عدد من اللاعبين.

