مصطفى شوبير حارس مرمى منتخب مصر وجه رسالة إلى الجماهير بعد مباراة إيران، مؤكدا أنه درس الفريق المنافس جيدا وركز على آخر دقائق في اللقاء.
وقال شوبير عقب المباراة إن تفوقه جاء بعد صد ركلة جزاء إيران، مضيفا أن الجهاز الفني واللاعبين حضروا للمباراة بشكل جيد.
وأشار إلى أن آخر 5 دقائق كانت الأصعب بالنسبة لفريقه، مؤكدا أن التأهل لم يكن ضمن الحسابات في المركز الثاني، لكن ترتيب أفضل جاء في النهاية.
وأضاف أن الله كرمهم بعد التعب الذي بذلوه، وأن هدفهم كان إسعاد الشعب المصري، قبل أن يؤكد أنهم سيتابعون مباراة أستراليا بعد الصعود.
وتابع شوبير أن تأهل أستراليا يعني أنها من المنتخبات الكبيرة وليست سهلة، مؤكدا رغبة فريقه في تقديم أداء غير مسبوق في المباراة القادمة.

