حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر أكد أنه لا يخشى أي نقص عددي قبل مواجهة أستراليا ضمن مباريات دور ال 32، رغم الحديث عن إصابات في صفوف الفريق.

وجاء ذلك بعد المباراة التي شهدت تأكد غياب مهند لاشين بسبب الإيقاف، بينما تعرض محمد عبد المنعم وأحمد فتوح للإصابة.

وقال حسام حسن عقب المباراة مبروك للشعب المصري والوطن العربي وأفريقيا وجماهيرنا العظيمة، مشيرا إلى أن المنتخب صعد، وأن فارق الأهداف كان حاسما في تحديد الترتيب، وأضاف أن إصابة فتوح أثرت على سير اللعب في المباراة.

وأوضح المدير الفني أنه سيعمل على إعداد المنتخب بشكل جيد استعدادا للمباراة القادمة، مؤكدا أن لديه 26 لاعبا يؤدون داخل الملعب كـ كالأسود.