يواصل نادي الزمالك مساعيه لتسوية أزماته المالية وتقليص القضايا المرفوعة أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ضمن خطة الإدارة لتخفيف الملفات العالقة.

وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء أن إدارة الزمالك توصلت إلى اتفاق مع ناديي اتحاد طنجة ونهضة الزمامرة المغربيين لتسوية المستحقات المالية الخاصة بصفقتي عبد الحميد معالي وصلاح الدين مصدق تمهيدا لإغلاق الملفين بصورة نهائية.

وأوضح المصدر أن الزمالك سيقوم بسداد المبالغ وفق الاتفاق الذي تم التوصل إليه حيث تبلغ مستحقات اتحاد طنجة نحو 350 ألف دولار فيما تصل مستحقات نهضة الزمامرة إلى 250 ألف دولار على أن يتم استكمال الإجراءات الرسمية بعد تحويل المبالغ المتفق عليها.

وأشار المصدر إلى أن إنهاء هاتين القضيتين يأتي ضمن تحركات إدارة النادي لتقليص عدد القضايا الدولية حيث انخفضت بالفعل إلى 15 قضية استعدادا لفتح باب القيد إلى جانب استيفاء شروط الحصول على الرخصة الإفريقية للموسم الجديد.