أحمد العوضي كشف عن تفاصيل لقائه بالطفل يوسف أحد أطفال مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق وذلك عبر مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك.

وقال العوضي إن يوسف طلب مقابلته داخل المستشفى ليحرص على زيارته وتقديم الدعم النفسي له خلال فترة العلاج.

وأضاف الفنان أن الطفل بدأ الحديث معه قائلا مساء الخير على كل إخواتي أنا النهارده في مستشفى أهل مصر للحروق ومعايا النهارده طفل أنا بعتبره بطل.

وتابع العوضي أنه اصطحب يوسف ضمن الزيارة وأخبر جمهوره أن يوسف دخل المستشفى لتلقي العلاج وطلب رؤية أحمد العوضي.

كما وجه العوضي رسالة طمأنة للطفل قائلا أنا هفضل أطمن عليك وكل شوية هسأل عليك لحد ما تبقى كويس إن شاء الله.

واختتم الفيديو بتعليق قال فيه يوسف البطل طلب يشوفني ودي حكايتي معاه وهو ما لاقى تفاعلا واسعا من متابعيه.