بكى رامين رضائيان لاعب منتخب إيران بعد الخروج من دور المجموعات في كأس العالم 2026 وقال إن كل ما كان يريده هو التأهل لتحسين أحوال الناس.
وفي تصريحات صحفية أوضح رضائيان أن لاعبي الفريق كانوا مستعدين لأي سيناريو خلال المباراة التي جرت ضمن البطولة مؤكدين أنهم لم يطلبوا شيئًا من أحد منذ نحو 3 أشهر.
وأضاف اللاعب أنه لا يعرف سبب عدم تحقق ما رغب به الفريق رغم الاستعداد الجيد مشيرًا إلى أنهم بذلوا كل ما لديهم لإسعاد الشعب الإيراني وأنه يشعر بالخجل لأن النتيجة لم تكن كما يتمنون.
وتابع رضائيان خلال حديثه للشعب الإيراني قائلًا إنه يتمنى أن يتحقق التأهل في المرة المقبلة وأن يدخل السرور إلى قلوبهم ولو بشكل قليل كما قدّم اعتذارًا مباشرًا لأن اللاعبين يرون أن الجماهير تستحق الأفضل.
واختتم حديثه بالقول إن لاعبي منتخب مصر كانوا سعداء للغاية بعد تحقيق التعادل مؤكدًا أن ذلك يعكس صعوبة المباراة التي خاضوها ضد إيران.

