اختتمت منافسات البطولة العربية للناشئين والناشئات تحت 12 عامًا للتنس التي أقيمت بنادي الأمن المركزي بمشاركة 8 دول عربية.
ونجحت مصر في حصد المركز الأول في منافسات الناشئين بينما حققت تونس المركز الأول في منافسات الناشئات.
وشهد الحفل الختامي تكريم جميع الدول المشاركة تقديرًا للمشاركة الفاعلة والمستوى الفني الذي قدمه اللاعبون واللاعبات خلال البطولة.
حضر مراسم الختام إسماعيل الشافعي رئيس الاتحاد المصري للتنس ووليد سامي سكرتير عام الاتحاد المصري والعربي للتنس والمهندس علي المطيري الأمين العام للاتحاد العربي للتنس وفؤاد الرويعي أمين السر العام للاتحاد البحريني للتنس ومصطفى مكربه عضو مجلس إدارة الاتحاد الجزائري للتنس.
وأكد إسماعيل الشافعي سعادته بنجاح البطولة مشيدًا بالمستوى الفني والتنظيمي للمنافسات كما وجه الشكر إلى الدول المشاركة وأشار إلى أن هؤلاء اللاعبين يمثلون مستقبل التنس في مصر وباقي الدول العربية.
وأوضح وليد سامي أن البطولة حققت أهدافها في دعم وتطوير التنس العربي مؤكدًا حرص الاتحاد على إقامة بطولات تساهم في رفع مستوى اللاعبين واللاعبات واكتشاف المواهب الجديدة.
وقال المهندس علي المطيري إن الاتحاد العربي يحرص على استمرار إقامة البطولات رغم الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة معربًا عن شكره للاتحاد المصري للتنس على التنظيم المميز وموضحًا أن المستوى الذي قدمه اللاعبون واللاعبات كان رائعًا.

