تقدم فرقة الأنفوشي عرضها المسرحي جنينة الأحلام اليوم في السادسة مساء ضمن فعاليات الدورة الثانية من المهرجان الختامي لنوادي مسرح الطفل قصر ثقافة القناطر الخيرية.
يأتي العرض ضمن دورة الفنانة صفاء أبو السعود التي تقام تحت رعاية الدكتورة جيهان زكي وزيرة الثقافة وتنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان هشام عطوة في إطار برامج وزارة الثقافة.
تأليف وأشعار يس الضوي فيما يتولى الإخراج وسام أحمد وتدور أحداث العمل حول مجموعة من الأطفال ينتقلون أثناء نومهم إلى مدينة الأحلام حيث تتصارع قوى الخير والشر ليعيشوا رحلة مليئة بالمغامرات قبل أن يكتشف كل طفل أن اختياراته هي ما يرسم طريقه في الحلم وفي الواقع.
يشارك في العمل تأليف موسيقي وألحان هبة السيد وتوزيع موسيقي عمرو عرفة واستعراضات خديجة محمود وإضاءة أحمد كهربا وتنفيذ ملابس عبير الخليدي وتصميم ملابس وديكور إيمان حراز مع مخرج منفذ عبد الرحمن رضا.
ويتم تنفيذ المهرجان بإشراف الإدارة المركزية للدراسات والبحوث والإدارة العامة لثقافة الطفل وتستمر فعالياته بمشاركة 11 عرضا مسرحيا تعرض يوميا بالمجان حتى الاثنين 29 يونيو الجاري.
وتضم لجنة التحكيم الفنانة إيناس نور والمخرج والناقد محمد عبد الوارث والفنان والمخرج هشام علي إلى جانب مهندس الديكور مصطفى التهامي ومصمم الاستعراضات محمد ميزو بينما تتولى الكاتبة سماح أبو بكر عزت منصب الرئيس الشرفي للمهرجان.

