انتقدت الإعلامية ياسمين الخطيب الاستخدام الخاطئ لمواقع التواصل الاجتماعي، معتبرة أن كثيرًا من المستخدمين حولوا السوشيال ميديا من وسيلة للتواصل والمعرفة إلى منصة لتصفية الحسابات ونشر الخلافات الشخصية.
وقالت ياسمين الخطيب عبر حسابها الرسمي على فيسبوك إنها فوجئت بما وصفته بمحتوى يتضمن الشتائم والردود في لايف فيديوهات، مشيرة إلى لايف لامرأة تشتم طليقها ولايف آخر لامرأة ترد على جارتها.
وأضافت أن غالبية المصريين ليست مؤهلة لاستخدام السوشيال ميديا، لأنها بحسب رأيها تحولت إلى مساحة للمكايدة وتصفية الحسابات ونشر الفضائح والمشكلات الشخصية على الملأ.
وختمت منشورها بعبارة وصفتها بأنها شيء في غاية القرف.
وكانت الإعلامية قد احتفلت سابقًا بتتويج نادي الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز، معبرة عن فرحتها عبر منشور على فيسبوك تضمن كلمات غزل احتفالًا بالإنجاز.
ونشرت ياسمين الخطيب صورة لها بقميص نادي الزمالك وعلقت بعبارة القلعة البيضاء تنشد لحنها والنصر يحمل زهوه الرايات.

