زوجة الفنان سامي عبد الحليم كشفت عن تعرضه لوعكة صحية جديدة أدخلته العناية المركزة للمرة السادسة.

وكتبت عبر حسابها الرسمي على فيسبوك قائلة يا رب اللهم لطفك يا لطيف ألطف بعبدك الضعيف زوجي سامي عبد الحليم وعافيه واشفيه شفاءً لا يُغادر سقمًا مشيرة إلى أنه لم يكد يرتاح من العناية المركزة حتى عاد لها مرة أخرى.

حالة سامي عبد الحليم

وكان الفنان سامي عبد الحليم قد نُقل إلى العناية المركزة خلال الفترة الماضية بعد تعرضه لوعكة صحية استدعت متابعة طبية دقيقة داخل المستشفى.

وفي سياق متصل تواصلت الدكتورة جيهان زكي وزيرة الثقافة للاطمئنان على الحالة الصحية للفنان عقب استغاثة تم تداولها بشأن وضعه حيث أجرت اتصالات بعدد من المسؤولين والأطباء المعنيين لمتابعة حالته.

وأوضح الفريق الطبي المشرف أن الحالة الصحية للفنان حرجة بسبب تعرضه لجلطة في المخ ويتم التعامل معها داخل وحدة العناية المركزة وفق بروتوكولات علاجية مكثفة مع استمرار المتابعة الطبية على مدار الساعة.

وأكدت وزارة الثقافة حرصها على متابعة حالة الفنان وتقديم الدعم اللازم مع التعبير عن تمنياتها له بالشفاء العاجل وعودته إلى أسرته وجمهوره في أقرب وقت.