أكد الإعلامي خالد الغندور عبر حسابه على فيسبوك أن أحمد حسام ميدو لم يتعرض لأي جلطة كما تردد خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن حالته مستقرة.
وأوضح الغندور أن ما حدث كان ارتفاعًا في ضغط الدم نتيجة الضغوط والحالة النفسية الصعبة التي يمر بها ميدو، خاصة مع شعوره بالقلق على نجله.
واختتم خالد الغندور حديثه بالدعاء لميدو بالشفاء العاجل، مؤكدًا حرصه على أن يحفظه الله من أي مكروه أو مرض بإذن الله.
وفي تصريحات سابقة، أكد تامر وصفي شقيق أحمد حسام ميدو أن الأنباء المتداولة بشأن تعرضه لجلطة في المخ غير صحيحة.
وقال وصفي إن ميدو تعرض لارتفاع شديد في ضغط الدم إلى جانب أزمة تنفسية استدعت وضعه تحت الملاحظة الطبية لفترة قصيرة، لافتًا إلى أن حالته تحسنت بشكل ملحوظ.
وأضاف شقيق ميدو أن الأخير غادر المستشفى ظهر اليوم بعد الاطمئنان على حالته الصحية، مؤكدًا أن حالته مستقرة وبخير.

