مصطفى قمر تحدث خلال حلوله ضيفًا على برنامج «أجمد 7» على «نجوم إف إم» مع المذيعة جيهان عبد الله اليوم الخميس عن أحدث أعماله الفنية بالتزامن مع طرح ألبومه الجديد «قمر قمرين».

وعن أغنية «أنا» قال مصطفى قمر إن الأغنية لاقت إعجابًا كبيرًا بعد طرحها وإن فكرة تصويرها جاءت مختلفة لتجنب شكل الفيديو كليب التقليدي عبر ظهور هيكل عظمي في المشاهد.

وأضاف أن تعليقات الجمهور أسعدته خاصة عندما وصفوه بأنه يقدم هذا النوع من الأعمال مؤكدًا أن ردود الفعل تعكس نجاح الفكرة.

وأوضح أن جميع الأغاني ضمن ألبوم «قمر قمرين» حيث تم طرح حتى الآن 7 أغنيات بينما سيتم إصدار 5 أغنيات أخرى تباعًا كما كان قد أعلن سابقًا تقديم 25 أغنية على ألبومين الأول خاص بالصيف والثاني يصدر خلال الشتاء بعنوان «فوق القمر» ويضم أغنية من ألحان الراحل محمد رحيم.

وفي حديثه عن المنتخب المصري قال إن الفريق يضم رجالًا وإن الكابتن حسام حسن يقدم عملًا رائعًا ويقود المجموعة بقلبه وحماسه وليس عبر الخطط والتشكيلات فقط.

كما كشف مصطفى قمر عن أعماله المقبلة مؤكدًا أنه لديه دويتو جديد مع جنات سيطرح قريبًا كما لا يمانع التعاون بدويتوهات مع نجوم الجيل الجديد مثل مروان موسى ومروان بابلو بروح موسيقى الراب الخاصة بهم بالإضافة إلى أغنية بعنوان «ضجة» تم تصويرها في كينيا.

مصطفى قمر والسينما

وبخصوص مشروعاته السينمائية أكد أنه يستعد لفيلمين جديدين الأول بعنوان «صديق العائلة» وهو لايت كوميدي من إخراج علي إدريس وسيناريو وحوار زينب عزيز ويتميز بأنه عمل راقٍ يناسب جميع أفراد الأسرة مشيرًا إلى انتظار بدء التصوير قريبًا.

واختتم حديثه بالتركيز على ما يهمه بعد رحيلي الجمهور معتبرًا أن الأهم هو أن يقولوا إن مصطفى قمر قدم فنًا محترمًا ومنحهم مشاعر جميلة وأنه لا يشغله جمع الأموال أو زيادة رصيده في البنك مع التأكيد على عدم التنازل عن تقديم عمل يحافظ على صورته الفنية واحترامه أمام جمهوره.