طرحت الفنانة الشابة إنجي عازار أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «خط أحمر».
الأغنية تأتي بطابع إيقاعي حماسي ورسالة تركز على شخصية المرأة الواثقة والمتمسكة بحقوقها.
«خط أحمر» من كلمات مصطفى حدوتة وألحان أوردني وتوزيع كولوبكس.
وتعتمد الأغنية على فكرة القوة والتحدي والثقة بالنفس مع تأكيد رفض الاستهانة أو تجاوز الحدود بما يجعل الكرامة والاحترام بمثابة «خط أحمر».
ومن كلمات الأغنية «أوعى تفكر تيجي على الشاطرة وتتشطر.. أوعى لا أوعى خد بالك مني» كما تردد في اللازمة «خط أحمر أنا.. عيني في السما متهزش، لو ليا الحق أخده بمعلمة».
وتستعد إنجي عازار لإطلاق العمل ضمن الفترة الحالية وسط ترقب لتفاعل واسع من الجمهور مع سرعة الإيقاع وكلمات تعبر عن الاستقلالية والتمرد الإيجابي.

