شهد عرض مسرحية الملك لير المقام على خشبة المسرح القومي إقبالا جماهيريا ملحوظا، حيث حضر عرض مساء الخميس الفنان وعضو مجلس النواب ياسر جلال برفقة أسرته إلى جانب الفنان سامح مجاهد مدير المسرح القومي.

وفي ختام العرض صعد ياسر جلال إلى خشبة المسرح لتهنئة أبطال وصناع العمل، وتقدم بالشكر للدكتور يحيى الفخراني، مشيدا بالمستوى الفني للعرض وبالتفاعل الجماهيري الذي رافقه خلال المشاهدة.

كما تم التقاط الصور التذكارية مع فريق العمل وسط ترحيب الحضور، فيما يواصل عرض الملك لير تحقيق نجاح جماهيري كأحد أبرز التجارب التي تقدم النص الشكسبيري بروية فنية معاصرة.

تأتي بطولة العرض بقيادة يحيى الفخراني بمشاركة طارق دسوقي، حسن يوسف، أحمد عثمان، تامر الكاشف، أمل عبد الله، إيمان رجائي، لقاء علي، بسمة دويدار، طارق شرف، محمد العزايزي، عادل خلف، ومحمد حسن.

ويضم فريق العمل مكياج إسلام عباس واستعراضات ضياء شفيق وموسيقى أحمد الناصر وإضاءة الحسين كاجو وملابس علا علي وديكور حمدي عطية وترجمة فاطمة موسى وإخراج شادي سرور.