تعرضت الفنانة ملك أحمد زاهر لوعكة صحية خلال الساعات الماضية ونقلت إلى أحد المستشفيات.

وظهرت ملك أحمد زاهر على سرير المستشفى برفقة خطيبها المؤلف شريف الليثي الذي عبر عن دعمه لها خلال أزمتها الصحية.

وكانت ملك أحمد زاهر قد احتفلت بخطوبتها في أجواء عائلية دافئة اقتصرت على حضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

وتأتي هذه الخطوبة بعد قصة حب نشأت مؤخرًا بين الثنائي قررا خلالها تتويج علاقتهما بخطوة رسمية تعكس حالة التفاهم والدعم المتبادل بينهما.