بعد تعرض الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر لوعكة صحية نقلتها إلى المستشفى خلال الساعات الماضية، حرص خطيبها المؤلف شريف الليثي على طمأنة جمهورها بالاحتفال بعيد ميلادها.

ونشر شريف الليثي فيديو رومانسي عبر حسابه ظهر فيه مع ملك أحمد زاهر، وكتب تعليقًا جاء فيه عيد ميلاد سعيد لصديقتي و حبيبتي وكل حياتي.

ووفق ما تم تداوله، كانت ملك أحمد زاهر قد تلقت الرعاية الطبية بعد انتقالها إلى أحد المستشفيات، قبل أن تظهر لاحقًا برفقة خطيبها.

كما ظهرت ملك أحمد زاهر على سرير المستشفى مع شريف الليثي، في مشهد عكس دعمه لها خلال أزمتها الصحية.