الفنانة صبا مبارك كشفت عن رأيها في نهاية مسلسل ورد على فل وياسمين، مؤكدة أنها لم تكن تتمنى أن تنتهي شخصية إلهام بالوفاة، مشيرة إلى أن أبعاد الشخصية الإنسانية أثرت فيها بشكل شخصي.
وقالت صبا مبارك إن النهاية لم تكن ضمن ما كانت تريده للشخصية، موضحة ماكنتش حابة إلهام تموت في النهاية، كما ربطت ذلك بتشابه كبير بين حياتها الواقعية ودورها داخل أحداث العمل.
وأضافت أن هذا التقاطع جاء من تجربة عاشتها مع والدها الراحل، قائلة إن والدها الله يرحمه كان مريض أورام وكان زيه زي إلهام، مؤكدة أنه لم يشك ولم يظهر ألمه، وهو ما جعل تفاعلها مع الشخصية أكثر صدقا ومنحها إحساسا مختلفا.
وعقب عرض نهاية مسلسل ورد على فل وياسمين، شهدت الأحداث جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسم الجمهور بين مؤيدين اعتبروا النهاية منطقية ومؤثرة، وبين آخرين رأوا أن شخصية إلهام تستحق نهاية أكثر تفاؤلا.
المسلسل يضم نخبة من النجوم منهم صبا مبارك وأحمد عبد الوهاب وميمي جمال وإسماعيل فرغلي وهديل حسن ووليد فواز وياسر عزت وسلوى محمد علي وفدوى عابد وردشان مجدي وندى عادل وإيمان الشريف، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف ووائل حمدي وإخراج محمد عبد التواب.

