كندة علوش كشفت خلال حلقتها في برنامج ON THE ROAD مع الإعلامي بلال العربي أنها تتعامل مع حياتها المهنية بنظام يراعي أولوياتها داخل الأسرة، مؤكدة أن تركيزها الأساسي يكون في البيت وأولادها ثم التمثيل.
وقالت كندة علوش إنها أصبحت تعتبر نفسها فنانة part time في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن الأمومة والزواج صارتا جزءا أساسيا من يومها، لكنها عند وقت التمثيل تضع أقصى جهدها في الدور وتراجع التفاصيل بشكل دقيق.
وأضافت كندة علوش أنها عندما يحين موعد العمل تدخل بعقلية المشروع بالكامل، لافتة إلى ضرورة حضور تفكيرها بقوة معها من الداخل، مع الالتزام بالدراسة واحترام فريق العمل.
كما ردت الفنانة على سؤال بلال العربي حول كيفية جذبها للأدوار الجيدة رغم انشغالها بحياتها الشخصية والزوجية، موضحة أنها ترى أن قدراتها الفنية تجعل المخرجين والمنتجين وزملاء المهنة يرشحونها للأدوار.
وعن ظهورها المتكرر في الفعاليات الفنية والريد كاربت، قالت إنها لا ترى أن كثرة المشي على السجادة الحمراء وحده يضمن لفت الانتباه كممثلة جيدة، مؤكدة أنها لا تشعر بأنها ستكون محل ترشيحات لمجرد الحضور.
وتابعت كندة علوش أنها لا تملك طريقة تصوير دقيقة على الريد كاربت أمام عدسات المصورين، وتكتفي بالاهتمام باختيار الميك اب والفستان وتفاصيل اللوك، كما أعربت عن سعادتها بمشاركتها في فعاليات مهرجان JOY AWARD بالمملكة العربية السعودية.
وقالت إن مشاركتها كانت الأولى لها في حضور هذا النوع من الفعاليات، مشيرة إلى أن زوجها الفنان عمرو يوسف كان يحضرها بشكل دوري منذ الدورة الأولى، وهو ما أثار شائعات عبر السوشيال ميديا عن انفصالهما، لكنها كانت تتجاهل الرد عليها.




ويتميز برنامج On The Road بتجربة إجراء اللقاءات الفنية داخل سيارة وبطريقة عفوية تشبه حديث الأصدقاء، ويعرض الموسم الثاني منه ضمن حالة تفاعل واسعة من الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل حيث تتضمن الحلقات الجديدة ضيوفا مثل هند صبري وظافر العابدين وياسمينا العبد وميرنا جميل.

