الفنان محمد حماقي وجّه رسالة شكر للفنان عمرو مصطفى بعد نجاحهما مؤخرًا في ألبوم سمعوني، حيث وضع عمرو بصمته في سبعة أغانٍ داخل الألبوم.
وقال حماقي خلال حديثه على هامش حفله الذي أقامه في الأرينا احتفالًا بإطلاق الألبوم إن عمرو مصطفى شريك في مشوار طويل، معربًا عن اعتزازه بصداقته قبل جمال فنه.
وأضاف حماقي أن علاقته الفنية مع عمرو وصلت إلى غناءه له 40 أغنية، مؤكدًا أن عمرو كان حاضرًا كشريك رغم غيابه عن الحفل بسبب ظروف سفره.
أعمال عمرو مصطفى
ووفق ما ذكره حماقي، فقد جمع الثنائي توليفة مختلفة في 7 أغانٍ لاقت تفاعلًا من الجمهور ضمن عودة قوية للألبوم المرتقب.
وأشار إلى أن أغنية قالوا عني إيه؟ جاءت ضمن خطة التشويق وتم طرحها قبل إصدار الألبوم كاملًا بما يقرب من أسبوع، ثم تم طرح 6 أغاني دفعةً واحدة لعمرو مع باقي الألبوم وهي حلي حلي وبتسألوني وحبيتك بحياتي ومشيتي وخلينا.
كما تناول الخبر تعاون عمرو وحماقي في الأغاني مع عدد من كبار الصناع في مصر والوطن العربي، من بينهم الشاعر أيمن طعيمة والشاعر مصطفى ناصر والشاعر تامر حسين والشاعر أيمن بهجت قمر، إضافة إلى الموزعين توما وديفيد أمين وأحمد إبراهيم وتميم.

