حسم نادي برشلونة مستقبل المهاجم المصري الشاب حمزة عبد الكريم بشكل رسمي عبر تفعيل بند الشراء في عقده مع النادي الأهلي ليواصل اللاعب مشواره داخل أسوار النادي الكتالوني خلال السنوات المقبلة.

وذكر برشلونة في بيان رسمي أنه أخطر الأهلي بتفعيل خيار الشراء النهائي على أن يوقع حمزة عبد الكريم عقدا جديدا يمتد حتى صيف عام 2029.

وجاء قرار برشلونة بعد المستويات التي قدمها اللاعب منذ انضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية حيث لفت الأنظار بسرعة داخل فرق الفئات السنية ليصبح من أبرز الأسماء الصاعدة.

كما امتد تألق حمزة عبد الكريم إلى تدريبات الفريق الأول بعدما منحه المدرب الألماني هانز فليك فرصة التواجد مع كبار النادي لمتابعة تطوره عن قرب.

وبحسب ما ورد في بيان برشلونة فإن حمزة سجل 6 أهداف في 11 مباراة وهو ما ساهم في اقتناع الإدارة الفنية بضرورة الاحتفاظ به والاستثمار في موهبته على المدى الطويل.