التقى اللواء حسن رشاد رئيس المخابرات العامة المصرية اليوم في طرابلس مع عبد الحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية وعدد من المسؤولين السياسيين والعسكريين والأمنيين الليبيين.

وتأتي هذه اللقاءات في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تركز على تعزيز مسار التسوية السياسية في ليبيا والتزام مصر بدعم الأشقاء هناك لتجاوز الأزمة الراهنة.

كما التقى اللواء حسن رشاد في القاهرة الفريق أول صدام حفتر إضافة إلى مبعوث الرئيس الأمريكي مسعد بولس حيث جرى بحث سبل تقريب وجهات النظر ودعم توحيد المؤسسات عبر عملية ليبية ليبية شاملة تدفع البلاد نحو الاستقرار والازدهار.