استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية في المقر البابوي بالقاهرة اليوم الخميس وفدًا من طلاب ومعلمي مدرسة جينيسيس الدولية.

ضم الوفد طلابًا ومعلمين من رومانيا والدانمارك والجزائر والكونغو الديمقراطية وذلك ضمن برنامج التبادل الطلابي بين جينيسيس ومؤسستي ريلتاو برومانيا وألبرتو كوتو بأسبانيا المعنيتين بالأنشطة والتدريبات والمسابقات التعليمية في عدد من دول العالم.

وتتضمن زيارة الوفد الطلابي الدولي لمصر الاطلاع على عدد من المعالم الأثرية المصرية وزيارة المؤسسات الكبرى بهدف تعزيز الروابط الطلابية والتعرف على الثقافة المصرية.

وخلال اللقاء رحب قداسة البابا بأعضاء الوفد وتحدث معهم عن مصر التاريخ والحاضر كما تناول تاريخ الكنيسة القبطية ودورها الوطني وانتشارها في العالم.