استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، في المقر البابوي بالقاهرة أمس، السيد بشتيوان صادق عبدالله وزير الأوقاف والشؤون الدينية بأقليم كوردستان والوفد المرافق له، وذلك ضمن زيارة الوزير الحالية للقاهرة.
كما استقبل قداسته الأستاذ الدكتور أحمد غنيم الرئيس التنفيذي لهيئة المتحف المصري الكبير والوفد المرافق له.
وجرى خلال اللقاء الحديث عن أنشطة المتحف المصري الكبير منذ افتتاحه والإقبال اللافت على زيارته من قبل الأفواج السياحية ومجموعات الزائرين من المصريين من كل الأعمار.

