أعلنت الهيئة القومية للسكك الحديد عن تأخيرات على جداول تشغيل بعض قطارات خط القاهرة الإسكندرية، نتيجة تنفيذ أعمال الصيانة في برجي إشارات شبرا وقليوب.
وقالت الهيئة إن التأخيرات تأتي ضمن أعمال الصيانة الدورية لمنظومة الإشارات، بهدف تعزيز مستويات السلامة والأمان على شبكة السكك الحديد.
ووفق بيان اليوم السبت، قدمت الهيئة اعتذارها للركاب عن التأخيرات الناتجة عن التهديات التشغيلية المؤقتة بالتزامن مع أعمال الصيانة.
وأوضحت أن عودة حركة القطارات إلى معدلاتها الطبيعية ستكون في أقرب وقت، مشيرة إلى أن هذه الأعمال تستهدف رفع كفاءة منظومة التشغيل وتحسين مستوى الخدمة بما يحقق أعلى مستويات السلامة والأمان على شبكة السكك الحديد.

