أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر حدوث تأخيرات مؤقتة على جداول تشغيل بعض قطارات خط القاهرة الإسكندرية بسبب تنفيذ أعمال الصيانة في برجي إشارات شبرا وقليوب.
وأوضحت الهيئة أن هذه الأعمال تأتي ضمن تنفيذ الصيانة الدورية لمنظومة الإشارات بهدف تعزيز مستويات السلامة والأمان على شبكة السكك الحديدية.
كما تقدمت الهيئة بالاعتذار للركاب عن التأخيرات الناتجة عن التهديات التشغيلية المؤقتة بالتزامن مع أعمال الصيانة.
وأكدت الهيئة حرصها على عودة حركة القطارات إلى معدلاتها الطبيعية في أقرب وقت مشيرة إلى أن الهدف هو رفع كفاءة منظومة التشغيل وتحسين مستوى الخدمة بما يحقق أعلى مستويات السلامة والأمان.

