استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية نيافة الأنبا بيشوي أسقف إيبارشية أسوان اليوم الأحد في المقر البابوي بالقاهرة.

تضمن اللقاء لقاء رعوي بحث عددًا من الملفات المرتبطة بخدمة الإيبارشية، مع عرض أبرز الموضوعات الخاصة بالخدمة الرعوية والإدارية داخل إيبارشية أسوان.

وخلال اللقاء استشار قداسة البابا بشأن عدد من هذه الملفات، ضمن المتابعة المستمرة لشؤون الإيبارشيات ودعم مسيرة الخدمة الكنسية.