الإعلامي أمير هشام كشف أن حسين الشحات جدد عقده مع النادي الأهلي لمدة موسمين بشكل رسمي.
وذكر هشام أن قيمة التجديد تبلغ 25 مليون جنيه سنويًا بخلاف المكافآت والبنود التحفيزية التي تصل إلى 8 مليون جنيه.
وأضاف عبر برنامجه مودرن سبورتس أن عقد حسين الشحات لا يتضمن أي بنود تخص إعفاء اللاعب من نسبة المشاركة، مشيرًا إلى أن سيد عبدالحفيظ عضو المجلس وضع نظامًا خاصًا للعقود.
وأوضح أن الأهلي وعد حسين الشحات بأن شركة الكرة ستسعى خلال الموسمين المقبلين لجلب عقود إعلانية جيدة.
وتابع أن الجلسة التي حضرها اليوم حسين الشحات شهدت وجود وائل جمعة مدير الكرة وعصام سراج الدين مدير التعاقدات.

