توجت ياسمينا عيسى لاعبة المنتخب المصري للريشة الطائرة البارالمبية بذهبية منافسات زوجي السيدات خلال مشاركتها في بطولة فرنسا الدولية التي أقيمت بمدينة مولوز الفرنسية خلال الفترة من 16 وحتى 21 يونيو الجاري.

وحصلت عيسى على الميدالية الذهبية رفقة شريكتها الأمريكية جيسي سايمون في تصنيف SH6 بعد الفوز في المباراة النهائية على الزوجي التايواني كاي لي لين وهو يو ين بنتيجة 2-1.

وجاءت نتائج الأشواط في النهائي 20-22 ثم 21-15 ثم 21-14.

وبدأت ياسمينا عيسى مشوار البطولة بتصدر المجموعة الثانية رفقة شريكتها الأمريكية عقب الفوز على الزوجي النيوزيلندي والبلد المحايد بنتيجة 2-0 وكانت تفاصيل الأشواط 21-9 ثم 21-10.

ثم حققت لاعبة منتخبنا الوطني فوزا جديدا على الزوجي التركي والأذربيجاني بالنتيجة نفسها 2-0 وجاءت نتائج الأشواط 21-10 ثم 21-8.

ويأمل مسؤولو اتحاد الريشة الطائرة برئاسة الدكتورة هادية حسني تجهيز ياسمينا عيسى بالشكل الأمثل لمحاولة التأهل للمنافسة على تذكرة الصعود لدورة الألعاب البارالمبية المقبلة المقرر إقامتها صيف عام 2028 في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.