كشف محمد مراد المنسق الإعلامي لمنتخب مصر كواليس ما دار بين شوطي مباراة مصر ونيوزيلندا والتي انتهت بفوز المنتخب بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد أن كان متأخرًا.

وأوضح مراد أن حسام حسن تحدث مع اللاعبين خلال الاستراحة موجها لهم ملاحظات حول أخطاء ارتكبها الفريق من المفترض ألا تحدث.

وقال مراد إن حسام حسن شدد كذلك على أن نفس اللاعبين سيعودون إلى الملعب في الشوط الثاني بهدف تعديل النتيجة وعدم إضاعة الفرصة أمامهم.

وأشار المنسق الإعلامي إلى أن الجهاز الفني واللاعبين كانوا في حالة حزن بسبب مباراة بلجيكا والتعادل أمامها رغم أن منتخب مصر كان الأقرب لتحقيق الفوز.